تم الإعلان عن قبول بدء الحجز عبر موقع آبل للأي-فون الجديد, والمفاجأة انه في نفس اليوم تم بيع جميع الهواتف في إنجلترا و أمريكا.

جدير بالذكر ايضاً ان اللون الأبيض غير متاح, وأخبرت آبل انه سيتوفر قريباً ولكنه لن يكون متوفر للحجز المسبق.

الخبر السار هو إعلان آبل ان هواتف إنجلترا وفرنسا مفتوحة علي كل الشبكات ورسمياً من المصنع فمن أراد الشراء عن طريق إنجلترا او فرنسا سيضمن ان الهاتف مفتوح وسيعمل في بلده. بالطبع سعر الهاتف في البلاد الأوروبية اكثر من أمريكا. في أمريكا سعر الهاتف بدون عقد او إلتزام مع شركة الإتصلات AT&T هو 600$ وفي إنجلترا نفس الهاتف بدون عقد او الإلتزام يباع بـ 740$ ولكن في إنجلترا الهاتف مفتوح رسمياً.

علي أي حال فات الأوان اذا قمت بالحجز الأن لن تحصل عليه يوم 24 من الشهر الحالي بل ستحصل عليه يوم 2 الشهر القادم لأن الدفعة الأولي انتهت كلها في نفس اليوم.

ملاحظة:
بعض الأخوة مازال يعتقد ان سعر الهاتف 199$ و 299$ ويخبرك ان الدليل هو موقع آبل. أخي العزيز تكلمنا في ذلك كثيراً هذا السعر الموجود في موقع آبل هو فقط كمقدم لثمن الهاتف وهناك عقد بينك وبين شركة الإتصال لمدة عامين تقوم بدفع مبلغ شهري مقابل خطة الإتصال والهاتف. وهذا النظام متبع في أمريكا ويكاد لا يكون هناك هواتف تباع بسعرها كامل مثل بلادنا. بأختصار لا يمكن ان يشتريه احد بهذا السعر ابداً يجب ان يكون مواطن أمريكي عنده رقم قومي ويوقع علي عقد التزام بالدفع لمدة عامين مع شروط جزائية في حال فسخ العقد ويكون معه فيزا كارد ذو سمعة جيدة. أتمني ان نكون وضحنا هذه النقطة.

أذا قمت بالحجز او تنوي الحجز او تخطط للحصول علي الهاتف قبل صدوره رسمياً في بلدك أخبرنا كيف ستحصل عليه وأخبرنا بتفاصيل تجربتك.

 

مقالات ذات صلة